جمعية عايشة تحتفل بإطلاق خطتها الإستراتيجية لعام 2016- 2018

أطلقت جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل اليوم الخميس الموافق 21/4/2016 خطتها الإستراتيجية لعام 2016-2018 في حفل ضم مجموعة من ممولي المشاريع والشخصيات الاعتبارية وقد شمل اليوم أيضا الاحتفال بحصول الجمعية على جائزتي مؤسسة التعاون لقطاع غزة – فلك وعبد الكريم كامل الشوا " من أجل غزة " وجائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية .
وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني ، ثم تبعته كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل والذي افتتح كلمته بشكر الحضور والمؤسسات الداعمة ، وأكد على أهمية أهداف جمعية عايشة والتي من أهمها رفع المعاناة عن النساء والأطفال ومساعدتهم أملا بمستقبل واعد خالي من العنف والمعاناة ، وأضاف أن الجائزتين بمثابة وسام وتقدير من المجتمع الفلسطيني لجهود الجمعية .
وأردف أن جمعية عايشة كتبت قصة نجاحها لإيمانها بالعمل الجماعي والعمل التطوعي والعمل بروح الفريق ، وأوضح " جمعية عايشة سائرة نحو الحياة والتقدم في مجال التنمية المجتمعية وأثنى بالشكر على العاملين في الجمعية والمؤسسات المانحة ومؤسسيها " .
ومن ناحية أخرى أكد مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية أمجد الشوا على دور جمعية عايشة في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة خصوصا بعد الاعتداءات المتكررة من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ، وأثنى على دور عايشة في دعم النساء وأضاف أنها استحقت هذه الجوائز عن جدارة .
وعرضت المديرة التنفيذية لجمعية عايشة ريم فرينة الخطة الإستراتيجية للفترة 2016 – 2018، وتناولت فيها أهم البنود للخطة" رؤية ، رسالة ، قيم إستراتيجية ، الفئات ، المناطق المستهدفة و الأهداف إستراتيجية " ، كما عرضت انجازات الجمعية منذ نشأتها.
وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية من ضمنها الدبكة الشعبية ، والغناء لفرقة الأخوان شومان .